عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 10-02-2011
السيد2000
مراقب فضائيات


المشاركات
1,079

+التقييم
9

تاريخ التسجيل
23 - 9 - 11

الاقامة
المنصورة/مصر

نظام التشغيل

رقم العضوية
19789

السيد2000 على طريق التميز
غير متواجد
 
ممتاز ديزني تُحول آي باد إلى بساط للألعاب التفاعلية
ديزني تُحول آي باد إلى بساط للألعاب التفاعلية





طرحت شركة “والت ديزني”، التي تعد أكبر شركات وسائل الإعلام والترفيه في العالم ، ومقرها الرئيسي مدينة “بربانك” ،


بولاية كاليفورنيا الأمريكية ، لعبة تفاعلية جديدة ، أطلقت عليها (Disney’s Appmates).
اللعبة عبارة عن مجموعة من سيارات صغيرة ، مزودة بأجهزة استشعار أو مجسات مثبتة في قاعدة كل لعبة ، طُورت خصيصا من قبل فرع ديزني للمنتجات الاستهلاكية (DCP) ، بالتعاون مع شركة (ديزني موبايل) ، لتتفاعل مع جهاز (الآي باد) ، وبذلك فهي مثالية لهواة الألعاب لاسيما الأطفال من عمر أربع إلى تسع سنوات ، كونها تمثل شخصيات الكارتون الشهير( Cars 2) وهو فيلم كرتوني متحرك من إنتاج شركة “بيكسار”-”Pixar”.
ببساطة ينبغي أولا تحميل تطبيق “Cars 2 Appmates App” مجانا من متجر “أي تيونز” الخاص بـ “آبل” ، ومن ثم تتحول شاشة “آي باد” إلى بساط لعب. كل مركبة تحمل اسما أو بصمة خاصة بها وضعت من قبل التطبيق ، لكي يتعرف الجهاز على كل سيارة من خلال لمستها الخاصة بها.
من مميزات هذه اللعبة ، أنها تنمي قدرات الطفل الاستكشافية ومهاراته الإبداعية ، وتنفيذ مهمات في عالمه الإفتراضي ، حيث يضع الطفل السيارة في المكان المخصص لها على الشاشة ، وتحويلها في أي اتجاه ، ليبدأ في اكتشاف العالم بالسيارة من مناظر طبيعية أو تحويل الشاشة إلى مقهى وملتقى للأصدقاء ، أو جعل الشاشة حلبة سباق سيارات ، فيرسم التطبيق بيئة لعب افتراضية تتفاعل مع السيارات من مسارات مخصصة لها وصوت خاص لكل سيارة ، ويشعر التطبيق بالسيارة الموجودة في يد اللاعب ، فإذا كانت في بيئة مظلمة تضاء أنوار تخيلية للسيارة سواء في الجهة الأمامية أو الخلفية ، كما يرسم أيضا ملحقات خاصة بهذه البيئة من معدات تبريد ، ونظارات رؤية للتجسس ، وإضافة ملحقات للسيارة كأنها جزء منها أو أشياء افتراضية تصطدم بها السيارة أثناء سيرها.
ووفقا للشركة فإن هذه اللعبة هي الأولى والفريدة من نوعها التي تحول “آي باد” إلى سجادة لعب ظاهرية للأطفال ، قادرة على تحويل أي لعبة جامدة كانت أم مملة إلى تجربة تفاعلية مليئة بالإثارة والدهشة ، فهي تخلق نوعا من أنواع الخداع ثلاثي الأبعاد.
وتخطط الشركة لطرح منتجاتها وتطبيقاتها الجديدة في الأول من أكتوبر/ تشرين الأول ، من خلال متجر “آبل” ، ومخزن “ديزني”، و”أمازون” ومتاجر أخرى على الإنترنيت ، وتبلغ سعر العبوة الواحدة المكونة من سيارتين بشخصيتين كوميديتين مختلفتين 20 دولارا أمريكيا. كما تعتزم شركة ديزني طرح عرض مثير للغاية قادم في خريف هذا العام مؤلف من غطاء خاص لتبطين جهاز “الآي باد” بشكل جيد مع سيارة بسعر 49 دولارا أمريكيا.










</B></I>





توقيع السيد2000