عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 4  ]
قديم 11-18-2012
gordan
كبير مشرفين اقسام الكمبيوتر
الصورة الرمزية gordan


المشاركات
1,348

+التقييم
9

تاريخ التسجيل
24 - 3 - 11

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
15924

gordan على طريق التميز
غير متواجد
 
افتراضي كيفيه تخطي صفحة البداية في ويندوز 8


إنزعج العديد من المُستخدمين حول العالم بسبب صفحة البداية الخاصة بنظام التشغيلويندوز 8, و التي إعتبروها خاصية مُربكة للغاية, في الجانب الآخر, نجد أن العديد من المُستخدمين أحبوا هذه الخاصية بسبب تمكين المُستخدم من الوصول إلى تطبيقاته المُختلفة بضغطة زر واحدة فقط.
إذا كُنت تستخدمويندوز 8مؤخراً, ستجد أنه كُل مرة تقوم فيها ببدء تشغيل حاسوبك سيتوجب عليك المرور على صفحة البداية الجديدة من أجل الوصول إلى سطح المكتب. في حين أنه في النهاية يستطيع المُستخدم الوصول إلى سطح المكتب, إلا أن بعض المُستخدمين كانوا يفضلون الدخول على سطح المكتب من البداية, و تجنُب صفحة البداية المُزعجة.
تم إصدار بعض التطبيقات مؤخراً, و التي تُساعدك على الدخول على سطح المكتب بشكل مُباشر, و لكن هل أنت من مُحبي إستخدام هذه البرامج؟
إذا كانت الإجابة لا, فستتعرف في هذا المقال على كيفيه الوصول إلى سطح المكتب الخاص بك بشكل تلقائي و مُباشر عند بدء تشغيل جهازك بدون الإحتياج إلى أي برنامج.
في البداية ستحتاج إلى إستخدام صفحة البداية من أجل تشغيل “Task Scheduler", و بعد القيام بهذا الأمر, قُم بكتابة "Schedule Task", ثُم إضغط على قائمة "Settings", و قُم بتشغيل التطبيق.



عندما يتم تشغيل البرنامج, ستجد أن الأمر مُربكاً جداً بسبب كثرة الإختيارات, و لكن, لحُسن الحظ أنك ستحتاج إلى إختيار واحد فقط, و هو “Create Basic Task”, و هو أمر غاية في السهولة.
الخطوات لتخطي صفحة البداية المُزعجة الخاصة بنظام ويندوز 8 كالآتي:
1- سيتوجب عليك إدخال إسم المُهمة "Task" التي تُريد إنجازها و شرح بسيط لها, يُمكنك كتابة أي شيء تُريده.


2- قُم بالضغط على زر "Next", ستظهر لك ثلاثة إختيارات مُختلفة, إختار إختيار "Start A Program".




3- ستحتاج إلى كتابة إسم مُعين لهذه العملية أو "Script", قُم بكتابة "Explorer.exe".




4- الخطوة الأخيرة لا تُعتبر خطوة في ذات نفسها, و لكنها تُبين لك جميع إختياراتك التي قُمت بها. بعد التأكد من كُل شيء, إضغط على "Finish".




القادمة التي ستقوم بفتح جهازك فيها, لن تحتاج إلى رؤية صالمرة فحة البداية مرة آخرى.
ما رأيك في هذه الخاصية؟ هل أعجبتك؟ هل قُمت بتجربتها؟ شاركنا برأيك في التعليقات ...

تمتم بود