عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 14  ]
قديم 12-19-2012
Murad68
JORDANSAT4U


المشاركات
11,619

+التقييم
10

تاريخ التسجيل
5 - 9 - 09

الاقامة
JORDANSAT4U

نظام التشغيل

رقم العضوية
1

Murad68 تم تعطيل التقييم
متواجد الان
 
افتراضي
التوقعات بالتفصيل ليوم غدٍ الخميس.
20-12-2012

تتأثر المملكة بمُقدمة منخفض جوي في طبقات الجو كافة يتمركز سطحياً ظُهراً أواسط تركيا و مُترافق مع كُتلة هوائية باردة

نهاراً:

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة و يتحول الطقس تدريحياً ليُصبح بارداً، عاصفاً و مُغبراً بوجهٍ عام في مُختلف المناطق، مع تدني لمدى الرؤية الأفقية بشكل كبير في المناطق الصحراوية.

و تظهر كميات من السُحب على ارتفاعات مُختلفة، و يُتوقع هطول زخات محلية من المطر بمشيئة الله في بعض المناطق، تترافق مع زخات البَرَد أحياناً.

الرياح تكون جنوبية غربية تشتد سرعتها تدريجياً اثناء النهار لتصبح نشطة السرعة، تصحب بهبات قوية أحياناً. وتكون مُثيرة للغبار والأتربة في العديد من المناطق و ربما العواصف الرملية في المناطق الصحراوية

ليلاً:

يكون الطقس بارداً الى شديد البرودة في اغلب المناطق و يبقى ايضاً عاصفاً و مغبراً مع تدني كبير لمدى الرؤية الأفقية في المناطق الصحراوية.

وتتهيأ الفرصة مُجدداً تدريجياً مع مرور ساعات الليل لهطول زخات متفرقة من المطر بمشيئة الله في شمال المملكة، قد تكون غزيرة أحياناً و تترافق مع حدوث الرعد و تساقط زخات البَرَد، و تمتد الأمطار لاحقاً نحو أجزاء من المناطق الوسطى.

الرياح تكون جنوبية غربية نشطة الى قوية السرعة، تترافق مع هبات شديدة أحياناً. وتكون مُثيرة للغبار في العديد من المناطق و ربما العواصف الرملية في المناطق الصحراوية.

يُحذّر من:

1) خطر شِدّة سرعة الرياح و خاصة في ساعات الليل حيث قد تتجاوز سرعة الهبات المُترافقة معها 90كم/ساعة.

2) خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في العديد من المناطق و الطُرق الصحراوية نتيجة الغبار و رُبما العواصف الرملية و التي قد تسبب إنعدام الرؤية الأفقية أحياناً.




توقيع Murad68
To Be or NoT Be