عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 09-04-2013
beIN Film
مراقب فضائيات
الصورة الرمزية beIN Film


المشاركات
6,139

+التقييم
13

تاريخ التسجيل
8 - 3 - 11

الاقامة
مصر

نظام التشغيل

رقم العضوية
15433

beIN Film على طريق التميز
غير متواجد
 
سهم اخبار@@ المعارضة السورية تتوقع إضعاف سلاح الجو السورى بفعل الضربة الأمريكية


توقعت المعارضة السورية أن تضعف الضربة الأمريكية المتوقعة حركة سلاح الجو النظامى فى سوريا، مما سيؤدى إلى إحراز تقدم من قبل الجيش الحر على الأرض.

وقال العقيد مالك الكردى نائب قائد الجيش السورى الحر، فى تصريح خاص لراديو هيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سي) اليوم الأربعاء، إن القوات الأمريكية والدولية ستقوم باستهداف المطارات، وبالتالى شل قدرة سلاح الجو النظامى، مما سيسهل عمل وتحركات الجيش الحر، مضيفا أن استهداف القدرات الصاروخية للنظام سيخفف من عملياته لاستهداف السوريين.

يذكر أن سكرتير عام الأمم المتحدة بان كى مون قد حذر أمس الثلاثاء من توجيه ضربة عقابية ضد سوريا ردا على الهجوم الكيماوى الذى وقع هناك فى الحادى والعشرين من شهر أغسطس الماضى بوصفها خطوة من شأنها أن تريق المزيد من حمامات الدم وتخلق قدرا أكبر من الاضطرابات والقلاقل فى سوريا.

وكان الرئيس الأمريكى باراك أوباما قد أصدر مؤخرا قرارا باستخدام القوة العسكرية ضد سوريا على خلفية اتهام نظام بشار الأسد باستخدام أسلحة كيماوية أدت إلى مقتل أكثر من ألف شخص، ولكنه قرر الاتجاه إلى الكونجرس للحصول على تفويض منه بتوجيه الضربة العسكرية، حيث من المقر أن يجتمع فى التاسع من الشهر الجارى للتصويت على هذا التفويض.






توقيع beIN Film