عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 06-04-2014
Nasma the art Gilr
مشرفة الاقسام الفنية


المشاركات
6,240

+التقييم
12

تاريخ التسجيل
21 - 12 - 11

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
21586

Nasma the art Gilr على طريق التميز
غير متواجد
 
افتراضي حمالة الصدر المناسبة ؟
حمالة الصدر المناسبة ؟
حمالة الصدر المناسبة ؟
حمالة الصدر المناسبة ؟
إختيار حمالة الصدر المناسبة والمريحة للفتيات قد يكون صعبا حيث تختلف نوعها من جسم فتاة واخرى وايضا تفاصيل الجسم وتلائمها معة ،وينصح الاطباء بضرورة تغير مقاس حمالة الصدر كل 6 اشهر حيث تكون حمالة الصدر الغير ملائمة لها العديد من الاضرار ،وفى المقال التالى نتعرف على أهم النصائح عند إختيار حمالة الصدر المناسبة وهى :
1- التزمي دوماً بقراءة نصائح العناية بالحمّالة المرفقة بها، فإذا كان مدوّناً عليها أنه يجب أن تُغسل يدوياً، فعليك عدم وضعها في الغسالة، وإلاّ فسيصبح شكلها فوضوياً.
2- أفضل طريقة للعناية بحمّالة الصدر هي وضعها في وعاء مملوء بالماء البارد المضاف إليه سائل تنظيف الأقمشة ثم تُغمس كلياً في الماء والصابون، وتُترك مدة 10 دقائق، بعد ذلك انتشليها من الماء، واحرصي على ألاّ تعصريها لتتخلّصي من الماء بالطريقة العادية التي تُستعمل للثياب، كيلا تُعرّضيها للضرر.
3- ضعي حمّالة الصدر جانباً على منشفة جافة للتخلّص من الماء الزائد، ثم انشريها بحيث يكون وجهها مواجهاً للضوء أو لأشعة الشمس، والأفضل ألاّ تستعملي ملاقط الغسيل لنشر الحمالة، لأنها تترك فيها أثراً، خصوصاً إذا كانت مصنوعة من “المايكروفايبر”.
4- لا تضعي الحمّالة في النشّافة لأنها تتعرّض أيضاً للتلف نفسه كما في الغسّالة.
5- أزيلي أي إكسسوارات معدنية صغيرة أو شرائط الحمّالة الشفافة المزوّدة بعلاّقة معدنية في طرفيها، لأنها قد تترك أثراً من الصدأ تصعب إزالته.
6- ارتداء حمّالة الصدر المتضررة قد يُسبّب أوجاعاً في الصدر والظهر والكتفين، فلا تُسبّبي لنفسكِ ما أنتِ في غنىً عنه.
7- للمحافظة على حمّالتك، يجب عليك تبديلها فور رجوعك إلى البيت بأخرى مريحة ومخصّصة للبيت