عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 10-29-2014
jordansat4u
الادارة العليا


المشاركات
36,248

+التقييم
45

تاريخ التسجيل
12 - 9 - 09

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
114

jordansat4u على طريق التميز
غير متواجد
 
سهم موعد توقيت مباراة الهلال و ويسترن سيدني يوم السبت 1/11/2014 اياب نهائي دوري أبطال أسيا
موعد مباراة الهلال و ويسترن سيدني*– القنوات الناقلة مباراة الهلال و ويسترن سيدني*– مباراة الهلال و ويسترن سيدني*– مشاهدة مباراة الهلال و ويسترن سيدني*– مباراة الهلال و ويسترن سيدني*بث مباشر ..

توقيت مباراة نهائي دوري أبطال أسيا، مباراة الهلال ويسترن سيدني في نهائي دوري أبطال أسيا يوم السبت الموافق 1*نوفمبر*2014 ، في مرحلة الذهاب ابتداء من الساعة 8:30*مساء*بتوقيت السعودية في الأرضي السعودية*، وللإشارة فسوف نقدم لكم توقيت مباراة الهلال وسيدني في نهائي دوري أبطال أسيا والقنوات الناقلة.

نيوز اون لاين – أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تكليف طاقم تحكيم ياباني لإدارة مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا بين فريقي الهلال و وسترن سيدني الاسترالي التي ستقام في العاصمة الرياض في مطلع نوفمبر المقبل .

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم أنه تم تكليف طاقم تحكيم ياباني بقيادة الحكم الشهير نيشيمورا لإدارة مباراة إياب دوري أبطال آسيا بين ناديي الهلال ووسترن سيدني الاسترالي , وتشير المصادر إلى أنه تم تكليف الحكم الياباني لما يتمتع به من خبرات كبيرة و يحظى بثقة لدى مسئولي الاتحاد الآسيوي , حيث يعد واحداً من أشهر الحكام في آسيا والعالم وشارك في عديد من المناسبات الدولية الهامة بالإضافة للتحكيم في نهائيات كأس العالم في بطولتي 2010 و 2014 التي أقيمت مؤخراً بالبرازيل .
حصل نيشيمورا على جائزة أفضل حكم في اليابان مرتين كما حصل على جائزة أفضل حكم آسيوي عام 2010 بعد عودته من كأس العالم التي اقيمت في نفس العام في جنوب أفريقيا والتي أدار خلالها عدة مباريات هامة .

و يذكر أن الحكم الياباني نيشيمورا أدار نهائي كأس العالم للأندية 2010 بالإمارات وحكم مباراة دور الثمانية بين البرازيل وهولندا في كأس العالم 2010 جنوب أفريقيا كما نال شرف إدارة مباراة افتتاح كأس العالم 2014 بالبرازيل .

يرفض بريندون سانتالاب مهاجم وسترن سيدني واندرارز الاسترالي الاستسلام والقبول بالهزيمة في صراعه لتجاوز إصابته بخلع في الكتف من اجل المشاركة في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم أمام الهلال السعودي السبت المقبل.

وأصيب اللاعب البالغ من العمر 32 عاما في مباراة الذهاب السبت الماضي وتم استبداله عقب مرور نحو ساعة حيث حل تومي يوريتش بديلاً له، واستطاع يوريتش تسجيل هدف المباراة الوحيد بعد مرور ست دقائق على حلوله بديلاً ليحقق واندرارز التفوق.

وتوجه الفريق الجديد الذي تم تأسيسه في عام 2012 ويشارك حالياً في دوري ابطال اسيا لاول مرة في تاريخه الى السعودية ويأمل مدربه توني بوبوفيتش في تعافي سانتالاب في الوقت المناسب لخوض مباراة الاياب.

وقال بوبوفيتش مدافع منتخب استراليا السابق للصحفيين في مطار سيدني “لا يزال (سانتالاب) لا يشعر بالراحة”.

واضاف “حاول التدريب اليوم وحالته تبدو صعبة”.

وتابع “نأمل أن يكون متاحاً لاختياره ضمن التشكيلة، هو يريد اللعب، لكننا سنقرر وضعه السبت”.

وسيكون الهلال السعودي على ثقة في قدرته على تجنب تكرار ما حدث في مباراة الذهاب مدعوما بمساندة 65 ألف متفرج السبت المقبل على أرضه باستاد الملك فهد بالرياض حيث فاز الفريق بآخر خمس مباريات على أرضه في دوري أبطال آسيا وسجل 13 هدفا بدون أن تتلقى شباكه أي أهداف.

إلا أن بوبوفيتش يبدي تفاؤله بان فريقه الذي أطاح بمجموعة من الفرق الكبيرة باليابان اضافة لفوز على طرفي نهائي العام الماضي في طريقه لبلوغ المباراة النهائية يمكنه أن يصبح أول فريق استرالي يفوز بلقب تلك المسابقة.

وقال بوبوفيتش المدافع السابق لمنتخب استراليا وكريستال بالاس الانجليزي “لقد أدوا بشكل جيد بينما لم نؤد نحن إلا أننا حققنا الفوز”.

وأضاف “العنصر الأساسي بالنسبة لنا هو أن نحسن معدلات الاستحواذ على الكرة، إذا ما قمنا بهذا فإننا سنمنح أنفسنا فرصة رائعة لنيل اللقب”.







اخبار منوعة سريعة وخفيفة 2014