عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 01-24-2015
مالك جوارنه
مشرف القسم الرياضي
الصورة الرمزية مالك جوارنه


المشاركات
360

+التقييم
9

تاريخ التسجيل
20 - 9 - 09

الاقامة
الأردن

نظام التشغيل

رقم العضوية
181

مالك جوارنه على طريق التميز
غير متواجد
 
افتراضي رسمياً | الريال يَحسم ثاني صفقات الشتاء
بعد مارتين أوديجارد، جاء الدور على الشاب البرازيلي ليكون ثاني صفقات الميرنجي هذا الشتاء

أعلن نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي، توصل الرئيس فلورنتينو بيريز إلى اتفاق مع نظيره في كروزيرو البرازيلي "جيلفان دي بينيو تاباريس"، بموجبه أصبح اللاعب الشاب "لوكاس سيلفا" من حق النادي الملكي بعقد طويل الأمد، لكن دون الكشف عن التفاصيل المادية.

وكان رئيس النادي البرازيلي قد اعترف في وقت سابق، أن انتقال صاحب الـ21 عاماً إلى سانتياجو بيرنابيو ليس سوى مسألة وقت، وأيضاً دون الإفصاح عن الأمور المادية للصفقة، إلا أن وسائل الإعلام الإسبانية أكدت أن لوكاس ليفا وضع توقيعه على عقد ارتباطه بحامل لقب دوري أبطال أوروبا، مقابل رسوم بلغت قرابة الـ14 مليون يورو.

وتأكيداً عن إتمام ثاني صفقات ريال مدريد هذا الشتاء بعد تأمين صفقة لشاب النرويجي مارتين أوديجارد، جاء نص البيان الذي نشره موقع النادي الملكي الرسمي على هذا النحو "توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع كروزيرو بشأن انتقال اللاعب لوكاس سيلفا الذي وقع على عقد حتى يونيه 2012".

"سيتم تقديم اللاعب للجماهير ووسائل الإعلام يوم 26 يناير في تمام الساعة 13:00 على ملعب سانتياجو بيرنابيو بعد خضوعه لفحص طبي، ولاحقاً سيرتدي لوكاس سيلفا قميص ريال مدريد ليقابل وسائل الإعلام".



الصور المرفقة