عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 05-17-2015
hamouzaoui
مراقب فضائيات وخيبر الانيمشن


المشاركات
3,186

+التقييم
11

تاريخ التسجيل
14 - 11 - 10

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
10095

hamouzaoui على طريق التميز
غير متواجد
 
افتراضي أخبار عن مباراة اللقب برشلونة أتليتيكو مدريد ( سوف نحملها في مدريد )
أخبار من هنا و هناك

-الامتار الاخيرة لحصد الالقاب ان شاء الله ..أتلتيـــكو × برشلونـــة | 17 مايو --- برشلونة × بلبـــــــــاو | 30 مايو --- برشلونة × يوفنتــوس | 6 يونيـو

- الماركا المدريدية : الـ bbc سجل نصف أهداف msn في 2015 ، ثلاثي البارسا سجل 74 هدف بينما ثلاثي مدريد سجل 37 .وفي الموسم بأكمله في جميع المسابقات ثلاثي ال bbc سجل 94 وثلاثي msn سجل 114 .


- غوارديولا فاز بأول بطولة ليغا له كمدرب في 17 مايو 2009 , اليوم من الممكن ان يفوز انريكي بأول ليغا له كمدرب بعد ستة سنوات في نفس اليوم.

- احصائيات مباريات برشلونة ضد اتلتيكو مدريد في 221 مواجهة : 96 فوز - 50 تعادل - 75 خسارة .

-فريق اتلتيكو مدريد هو الضحية المفضلة لنيمار منذ انضمامه لبرشلونة حيث سجل عليه 5 أهداف ( ونفس الاهداف سجلها ضد باريس سان جيرمان وفياريال).

- أكثر من صنع اهداف ضد أتلتيكو مدريد من التشكيلة الحالية : تشافي 6 - الفيش إنييستا ميسي 4 - بيدرو سواريز 2 - ألبا بوسكيتس1.

- أكثر من سجل على أتلتيكو مدريد من التشكيلة الحالية : ميسي 22 - نيمار 5 - ألفيش 2 - تشافي انييستا أدريانو بوسكيتس بيكي سواريز1.

- آخر 10 مباريات بين برشلونة وأتلتيكو في الليغا بملعب الكالديرون 4 فوز 2 تعادل 4 خسائر :تعادل 1-1/خسارة 2-1/فوز 0-6/خسارة 4-2/خسارة 4-3/خسارة 2-1/فوز 1-2/فوز 1-2/فوز 1-2/تعادل 0-0.

- غالياني (نائب رئيس الميلان) : ليونيل ميسي افضل لاعب بكل الاوقات .. فهذا كلام جاء من شخص شاهد مارادونا و بيليه .. .

- موراتا "لاعب اليوفي" : نهائي برلين ؟ ..نحن سنقدم ارواحنا في مباراتنا ضد برشلونة في النهائي.. اذا انتصرنا فهذا شئ جيد واذا خسرنا نكون قد تركنا بصمتنا هناك..

- المدير الرياضي لنادي برشلونة "بريدا" في تورينو، اجتمع اليوم على الغداء مع ادارة اليوفي. ربما بوغبا في الطريق لـ برشلونة

- كاردونير (نائب بارتيميو للأمور الاجتماعيه) : "قمنا بإرسال دعوه الى كرويف و غوارديولا لحضور نهائي دوري ابطال اوروبا".

- تيري بروتاين احد الصحفيين الفرنسيين في تعليقه على كلام مارادونا : ميسي مثل مارادونا تماما .. لكن مع سرعة أكبر .. وأخلاق أكثر.

- مورينيو.. بلان .. كوكو .. غوراديولا ..كلهم تتلمذوا على يد برشلونة ..والآن.. يفوزون بالقاب الدوريات التي يدربون فيها تبقى انريكي البرشلوني .

- اذا كان نادي الريال هو لعبة الاسطورة ميسي ... فاتلتكو مدريد هو لعبة نيمار الغدار ... نيمار ضد اتلتي : 7 مباريات اساسي - 5 اهداف

- جون شارل ساباتيي .. كنال بلوس الفرنسية: غاندوغان التقى بمسؤولين في برشلونة والحديث كان عن امكانية انتقاله لبرشلونة في يناير 2016..

- 736 يوم مرت على آخر تتويج لبرشلونة بلقب الليجا، غداً لنا فرصة كبيرة لإنهاء هذه السلسلة وتحقيق اللقب على ملعب فيسنتي كالديرون، في مدريد بالذات،

- الموندو : اللاعبين بعد نهاية المباراة ضد بايرن ميونخ والتاهل لنهائي برلين .. احتفلوا ايضا بذكرى المدرب تيتو فيلانوفا . خاصة ميسي و بيكيه .

- الين خاليلوفيتش يقود برشلونة b للفوز على ميراندس بنتيجة 3-2 و سجل هدف الفوز بعد دخوله مباشرة!

- سجل برشلونة 15 هدف خارج الكامب نو بدوري الأبطال هذا الموسم, كلها بواسطة الثلاثي الهجومي:ميسي 6 أهداف- سواريز 5 أهداف- نيمار 4 أهداف


- أونديانو مايينكو سيدير لقاء إياب الليغا بين برشلونة و الأتليتي بعد أن كان قد ادار لقاء الذهاب بالكامب نو 3-1 لبرشلونة .



- أونديانو مايينكو أدار سابقا 23 مباراة خارج الكامب نو لبرشلونة: 12 انتصار- 9 تعادل - 2 هزائم .

- اكثر اللاعبين تسجيل للبارسا اهداف في الليغا :ميسي 40 هدف - نيمار 22 هدف - سواريز 16 هدف - بيدرو 6 اهداف - بيكيه / راكيتيتش 5اهداف

- مورينهو مدرب تشيلسي : لم أُفوت نصف نهائي الأبطال , عندما تشاهد ميسي فإنه يُعجبك كثيراً حتى أنك تشعر بأنك غير موجود !

- في مثل هذا اليوم في عام 2004، لويس إنريكي لعب مُباراته الأخيرة مع برشلونة ضد فريق راسينغ سانتاندير.

- أكبر عدد من الأهداف + تمريرات حاسمة في الدوري هذا الموسم: ميسي - 58 /رونالدو - 57 /سواريز - 30 /نيمار 28 /باكا - 26 /بنزيما -25

- الموندو : المدير الرياضي بريدا حضر مباراة انتر ميلان و يوفينتوس ، وسيحضر نهائي الكأس بين يوفينتوس ولاتسيو الأربعاء القادم .

- سيميوني :هناك عدد من اللاعبين ذوي الخبرة ايضاً والمميزين بتشكيلة البارسا بالإضافة إلى وجود ميسي ونيمار إنهما استثنائيان .

- سيميوني : هذا الموسم تتمع تشكيلة برشلونة بحارسين ممتازين ، ماسكيرانو ظهر بشكل هائل ، راكيتيتش وسواريز يقدمان مستويات مميزة هجومياً ودفاعياً

- سيميوني :هناك منافسة كبيرة بين ماندجوكيتش وتوريس ونحن بحاجة لهما ، أمام برشلونة سيلعب توريس لأنه أظهر جاهزية أكبر في المباريات من هذه النوعية..

- سيميوني : برشلونة فريق جيد جداً ، إن كنا سننتظرهم فسيقتلونا ، علينا أن نقاتل وكأن كل كرة هي الأخيرة لنا .

- الماركا المدريدية : الطريق مفتوح امام ليونيل ميسي لتحقيق الكره الذهبيه الخامسة!!

- أشرف بن عياد مراسل البين سبورتس: سواريز تعافى ويتدرب الان مع المجموعة وجاهز لمباراة الاحد ضد اتليتيكو..

- بيب غوارديولا : نعم كان موسما جيدا .. خرجنا من نصف نهائي دوري الأبطال .. لكن غيرنا لم يفز بأية بطولة خلال هذا الموسم ..

- سِجِلّ سيميوني ضد برشلونة 12 مباراة :6 خسائر - 5 تعادلات - فوز وحيد ..






توقيع hamouzaoui






و أخيرا ظهرت يا كايدو