عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 05-24-2015
hamouzaoui
مراقب فضائيات وخيبر الانيمشن


المشاركات
3,186

+التقييم
11

تاريخ التسجيل
14 - 11 - 10

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
10095

hamouzaoui على طريق التميز
غير متواجد
 
افتراضي تشافي : كان من المستحيل ان احبس دموعي

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اجرى تشافي هيرنانديز قائد نادي برشلونة مقابلة مع مراسل قناة كانال بلوس بعد ان احتفل الاخير مع زملائه وجماهير النادي الكاتالوني بلقب الليغا لموسم 2014-2015 ، تشافي تحدث عن بعض المواضيع التي تخصه مع برشلونة ، اليكم ابرز ماقاله:




"كان من المستحيل علي ان احبس دموعي ، كانت هناك العديد من العواطف والأحاسيس مع هذا الجمهور الرائع ، لم اتمالك نفسي فذرفت الدموع التي تسللت على خدي"

"حاولت الصمود وعدم البكاء امام الجميع ! نعم الجميع .. عندما ترى النساء والاباء والاصدقاء يصفقون لك ، أمر مستحيل ان تتمالك نفسك وان لا تدمع عيناك من هذا المنظر"

"انا مسرور جداً الان ، اعتقد انه لا يمكن لي ان اكون اكثر سعادة في يوم من الايام ، لقد قضيت مسيرة رائعة هنا في الكامب نو ، انا أشعر بالفخر لأنني ارتديت قميص برشلونة"

"نحن نريد ان نحقق الثلاثية ، لن يكون الامر سهلاً ، نحن نعلم ان هناك مواجهات صعبة تنتظرنا مع بيلباو ويوفينتوس ولكننا يجب ان نؤدي عملنا ، نريد ان نرفع كؤوس وجوائز اكثر والإحتفال مرة اخرى هنا بالكامب نو"

"سوف افتقد النادي كثيراً ، سأفتقد المشجعين ، الكامب نو ، مدينة برشلونة ، زملائي في النادي ، اصدقائي ، كل شيء ! لقد ارتديت هذا القميص منذ اكثر من 25 عاماً عندما كانت باللاماسيا والان يجب علي ان اغادر ، يجب ان تعلموا ان برشلونة فوق كل شخص"

"هل نسيت زوبيزاريتا ؟ لم استطع ان اهنئه امام الجماهير .. لقد كنت متوتراً جداً في الكلام بهذه اللحظات العصيبة ولكنني اود ان اهنئه على هذه البطولة فهو يستحق ذالك الشيء"





توقيع hamouzaoui






و أخيرا ظهرت يا كايدو