عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 05-19-2017
حسام مشعل
مشرف القسم الفضائي العام
الصورة الرمزية حسام مشعل


المشاركات
1,262

+التقييم
8

تاريخ التسجيل
2 - 7 - 11

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
18371

حسام مشعل على طريق التميز
غير متواجد
 
افتراضي اطلاق قناة فضائية دينية جديدة في رمضان المقبل
قرر محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة شركة كليبوترا ميديا المالكة لشبكة قنوات "صدى البلد"، إطلاق قناة فضائية دينية جديدة في رمضان المقبل، بمناسبة شهر رمضان الكريم ويأتى إطلاق القناة من اجل إيصال الصورة الحقيقية للإسلام وسماحته وتماشيًا مع آداب الشهر الكريم، فى إطار حرص على تلبية رغبات مشاهدى صدى البلد والتطوير المستمر لتقديم منتج إعلامي جيد و متنوع يناسب جميع أفراد الأسرة المصرية.

وصرحت الهام أبو الفتح العضو المنتدب لشبكة قنوات صدى البلد، أن القناة الجديدة ستضم كوكبة ونخبة من علماء الأزهر الشريف، حيث سيكون هناك برنامج يومي يبث من مرصد الفتوى بمشيخة الأزهر الشريف، وحديث لشيخ الأزهر الإمام الأكبر أحمد الطيب، بجانب حديث يومي أيضًا لكل من الدكتور أحمد عمر هاشم، وغيرهما من الشيوخ.

وأضافت ابو الفتح ان القناة ستقوم بنقل جميع الصلوات من خلال بث حى ومباشر من كافة مساجد الجمهورية، كما يتعرض القناة مسلسل " قضاة عظماء " بطولة اشرف عبد الغفور ، وأحمد ماهر وسامح الصريطى وإخراج عبد القادر الأطرش ، كما ستعرض المسلسل الدينى " إمام الدعاة " بطولة حسن يوسف ، عفاف شعيب ، محمد الدفراوى إخراج مصطفى الشال.

كما يطل علينا الإعلامي الكبير حمدي رزق وبرنامج سيكون مفاجأة من حيث الشكل والمضمون خلال شهر رمضان، بالإضافة الى إذاعة الحلقات الخاصة بالشعراوى وتفسير القران الكريم من خلال القناة.