عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 07-21-2017
حسام مشعل
مشرف القسم الفضائي العام
الصورة الرمزية حسام مشعل


المشاركات
1,236

+التقييم
8

تاريخ التسجيل
2 - 7 - 11

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
18371

حسام مشعل على طريق التميز
غير متواجد
 
افتراضي القنوات الأرضية تحتفل بذكري 23 يوليو
أعدت القناة الأولى تغطيةخاصة بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو الاحد المقبل من خلال خريطة برامجية خاصة تتضمن إذاعة أغانى عن الثورة وتطويع البرامج الرئيسية للاحتفالية ومنها برنامج طعم البيوت ومن ماسبيرو وسهرة خاصة عن ثورة يوليو فى العاشرة والنصف مساءً ، كما تعرض القناة الأولى حلقات مجمعة من مسلسل الصفعة.

وتقدم القناة الثانية تغطية خاصة عن ذكرى ثورة 23 يوليو الأحد المقبل حيث يقدم برنامج بنصبح عليك فى الثامنة صباحاً وفقرات خاصة عن الثورة ولقاء مع رئيس قسم التاريخ بكلية التربية جامعة عين شمس ، ويليه برنامج مصر جميلة ولقاء مع الاستاذة هدير نجلة اللواء صلاح حمودة اصغر اعضاء ثورة 23 يوليو وزوجته سلوى سامى.

كما تعرض القناة الثانية عدد من الأغانى الوطنية ، ويدم برنامج زينة تغطية خاصة عن الثورة تحت عنوان 23 يوليو ثورة العدالة الاجتماعية، وفى الرابعة والنصف المسلسل العربى رأفت الهجان.

وأيضًا حرصت الفضائية المصرية علي تغطية خاصة بمناسبة ثورة 23 يوليو الأحد المقبل وتبدأ من السبت حيث تعرض فى العاشرة والنصف صباحاً الفيلم العربى ناصر بطولة النجم الراحل أحمد زكى ، كما طوعت القناة برامجها لتغطية الاحتفالية من خلال لقاءات خاصة وإذاعة عدد من الأغانى الوطنية.

كما تعرض الفضائية المصرية المسلسل العربى رد قلبى، ووتعرض القناة الفيلم العربى بورسعيد بطولة النجم الراحل فريد شوقى فى فترة الظهيرة احتفالاً بذكرى الثورة وفى لاسهرة الفيلم العربى رد قلبى بطولة شكرى سرحان ومريم فخر الدين.