منتديات جوردان سات فور يو الفضائية

منتديات جوردان سات فور يو الفضائية (http://www.jordansat4u.net/)
-   المنتدى الرياضي -اخبار ومنوعات رياضية منوعة (http://www.jordansat4u.net/f382/)
-   -   تشافي : كان من المستحيل ان احبس دموعي (http://www.jordansat4u.net/t227823/)

hamouzaoui 05-24-2015 12:04 PM

تشافي : كان من المستحيل ان احبس دموعي
 

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اجرى تشافي هيرنانديز قائد نادي برشلونة مقابلة مع مراسل قناة كانال بلوس بعد ان احتفل الاخير مع زملائه وجماهير النادي الكاتالوني بلقب الليغا لموسم 2014-2015 ، تشافي تحدث عن بعض المواضيع التي تخصه مع برشلونة ، اليكم ابرز ماقاله:


https://pbs.twimg.com/media/CFuVlHqWoAAcz6M.jpg:small

"كان من المستحيل علي ان احبس دموعي ، كانت هناك العديد من العواطف والأحاسيس مع هذا الجمهور الرائع ، لم اتمالك نفسي فذرفت الدموع التي تسللت على خدي"

"حاولت الصمود وعدم البكاء امام الجميع ! نعم الجميع .. عندما ترى النساء والاباء والاصدقاء يصفقون لك ، أمر مستحيل ان تتمالك نفسك وان لا تدمع عيناك من هذا المنظر"

"انا مسرور جداً الان ، اعتقد انه لا يمكن لي ان اكون اكثر سعادة في يوم من الايام ، لقد قضيت مسيرة رائعة هنا في الكامب نو ، انا أشعر بالفخر لأنني ارتديت قميص برشلونة"

"نحن نريد ان نحقق الثلاثية ، لن يكون الامر سهلاً ، نحن نعلم ان هناك مواجهات صعبة تنتظرنا مع بيلباو ويوفينتوس ولكننا يجب ان نؤدي عملنا ، نريد ان نرفع كؤوس وجوائز اكثر والإحتفال مرة اخرى هنا بالكامب نو"

"سوف افتقد النادي كثيراً ، سأفتقد المشجعين ، الكامب نو ، مدينة برشلونة ، زملائي في النادي ، اصدقائي ، كل شيء ! لقد ارتديت هذا القميص منذ اكثر من 25 عاماً عندما كانت باللاماسيا والان يجب علي ان اغادر ، يجب ان تعلموا ان برشلونة فوق كل شخص"

"هل نسيت زوبيزاريتا ؟ لم استطع ان اهنئه امام الجماهير .. لقد كنت متوتراً جداً في الكلام بهذه اللحظات العصيبة ولكنني اود ان اهنئه على هذه البطولة فهو يستحق ذالك الشيء"


الساعة الآن 03:46 AM بتوقيت مكة

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.

JordanSat4U , Copyright ©2009-2012