منتديات جوردان سات فور يو الفضائية

منتديات جوردان سات فور يو الفضائية (http://www.jordansat4u.net/)
-   القسم الفضائي العام (http://www.jordansat4u.net/f2/)
-   -   الجديد على قناة اقرأ (http://www.jordansat4u.net/t234953/)

حسام مشعل 08-29-2017 10:41 PM

الجديد على قناة اقرأ
 
تقوم قناة اقرأ، بداية من غدا الأربعاء 8 ذي الحجة، باطلاق 6 برامج جديدة لنقل شعائر الحج من الأراضي المقدسة على الهواء مباشرة، وذلك بداية من يوم "التروية" في الثامن من شهر ذي الحجة، حيث يقصد الحجاج "منى" تمهيدا للذهاب إلى جبل عرفات في اليوم التاسع من ذي الحجة لاستكمال الركن الخامس من أركان الإسلام.



وتقوم القناة يوميًا بداية من غدا الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرا بعرض برنامج" أحكام الحج" ويستضيف نخبة من العلماء في فقه الحج للإجابة عن الأسئلة المتكررة عن أداء المناسك.



وتقوم القناة الساعة الرابعة والنصف عصرا بعرض برنامج "وأذن في الناس" وهوبرنامج تفاعلي مع المشاهدين، حيث يستقبل اتصالاتهم وتفاعلاتهم مع إخوانهم الذين يؤدون المناسك في مكة المكرمة، كما تعرض القناة في تمام الساعة السادسة مساء، برنامج "الحج أشهر معلومات" ويتحدث مقدمه بندر عرب، عن أهم المواقف التي تحدث في الحج.


من ناحية أخرى تقوم القناة يوميا في تمام الثامنة مساء ببث برنامج "أخبار الحج"، حيث ينقل مقدم البرنامج عالي القرني، مع شبكة من المراسلين، كا ما يدور في موسم الحج وتنقلات الحجيج وإلقاء الضوء على الخدمات المقدمة لهم.


كما قررت القناة التواصل يوميا مع الشباب حول العالم من خلال استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات المختلفة للشبكة العنكبوتية، وذلك من خلال برنامجي "معا في الحج" الذي يعرض في تمام العاشرة، تقديم ياسر سنان ومعن برغوث، وأيضا "على الهواء" الذي يليه مباشرة تقديم محمد الفهيد ومراد كحيلي، كما تقوم القناة بفتح باب التفاعل مع الجمهور من خلال تلقي فيدوهاتهم وصورهم عن موسم الحج وومظاهر الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.


الساعة الآن 02:58 AM بتوقيت مكة

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.

JordanSat4U , Copyright ©2009-2012