LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
الصورة الرمزية LeOSHare

LeOSHare

عضو

  • تاريخ الانضمام :

    5 - 9 - 09

  • رقم العضوية :

    13

  • المشاركات :

    9,020

نشاط لاعب محترف

  • قوة السمعة :

     12

02-19-2011

- شرح تثبيت بلجن الترجمة وطريقة عمله بالصور


اولا نزل البوجن من هنا
http://www.jordansat4u.com/t30237.html


بلجن ترجمة الافلام بآخر اصدار Subtitle Player 3.02


وبعدها افتح dcc

وافعل كما بالصورة


امسك الريموت واضغط على الزر الازرق

وافتح على مدير الملفات


وبعدها افتح

tmp


وقف على البلوجنز واضغط الزر الاخضر انستال




الى ان ينتهى


finesh
واعمل

exit

اضغط الزر الاخضر من الريموت سيظهر لك الشكل التالى


وبعدها اضغط الزر الاصفر كما بالصورة




بعدها اضغط يمين او شمال الى ان تظهر اللغة العربية كما فى الصورة



وبعدها تضغط exit وبعدها ستظهر هذه الصفحة اضغط على اسم الفيلم عدة مرات


سيظهر لك هذا الشكل ولكن باللغة الانجليزية اضغط كذا مرة الى ان يظهر بالعربية كما بالصورة


بعدها اعمل exit

ستظهر هذه الصفحة اضغط على داونلود



بعدها ستظهر الترجمة اضغط على اى منها




وبعد التحميل ستظهر هذه الصورة اضغط على على الزر الازرق run


بعدها ستظهر كلمة wait وتظهر الترجمة يمكنك ظبطها عن طريق الضغط على رقم 5 على شرط ان تعرف الوقت المتبقى للفيلم وتلقط كام كلمة من الفيلم وتمشي بعد كده تمام



توقيع : LeOSHare

02-19-2011

الصورة الرمزية sari920

sari920

عضو

  • تاريخ الانضمام :

    26 - 6 - 10

  • رقم العضوية :

    4243

  • المشاركات :

    3,586

نشاط لاعب محترف

  • قوة السمعة :

     14



ألف شكر



شرح واضح و وافي و كـــــــــــــــــــافي


معلومات إضافية :

اثناء تشغيل الترجمة
الزر رقم 5 ثم اوكي مرتين لمزامنة الترجمة مع وقت الفيلم (من خلال وقت الدريم )
لابد من ضبط الوقت في الدريم بشكل سليم

الاسهم يمين و يسار
لتقديم الترجمة او تاخيرها (خطوة بكل ضغطة ) للمزامنة يدويا

الزر اوكي
تقديم الترجمة خطوة واحدة إلى الامام



توقيع : sari920


على جوردان سات تجد المعلومة

02-19-2011

الصورة الرمزية LeOSHare

LeOSHare

عضو

  • تاريخ الانضمام :

    5 - 9 - 09

  • رقم العضوية :

    13

  • المشاركات :

    9,020

نشاط لاعب محترف

  • قوة السمعة :

     12

حبيبنا اخي الغالي استاذ ساري الف شكر على الرد المفيد المكمل ...تحياتي لك اخي الغالي

توقيع : LeOSHare

02-19-2011

الصورة الرمزية fa7oom

fa7oom

عضو

  • تاريخ الانضمام :

    5 - 9 - 09

  • رقم العضوية :

    5

  • المشاركات :

    23,881

نشاط لاعب محترف

  • قوة السمعة :

     24

مشكور على الشرح يا ليو

توقيع : fa7oom
سيرفر جوردان سات - الشيرنج كما لم تراه من قبل



02-19-2011

emad8666

عضو

  • تاريخ الانضمام :

    17 - 2 - 11

  • رقم العضوية :

    14708

  • المشاركات :

    60

نشاط لاعب محترف

  • قوة السمعة :

     10

جربته عند بداية التشغيل الترجمه يتوقف الشيرنج لحين عمل ريستارت للجهاز

توقيع : emad8666

02-19-2011

الصورة الرمزية LeOSHare

LeOSHare

عضو

  • تاريخ الانضمام :

    5 - 9 - 09

  • رقم العضوية :

    13

  • المشاركات :

    9,020

نشاط لاعب محترف

  • قوة السمعة :

     12


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad8666

جربته عند بداية التشغيل الترجمه يتوقف الشيرنج لحين عمل ريستارت للجهاز
اهلا بك اخي الغالي emad سيتم التجريب على dreamalite والرد لاحقا..تحياتي لك .

توقيع : LeOSHare

02-20-2011

الصورة الرمزية sari920

sari920

عضو

  • تاريخ الانضمام :

    26 - 6 - 10

  • رقم العضوية :

    4243

  • المشاركات :

    3,586

نشاط لاعب محترف

  • قوة السمعة :

     14


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad8666

جربته عند بداية التشغيل الترجمه يتوقف الشيرنج لحين عمل ريستارت للجهاز
فيه اصدارين في موضوع البلوجين

الاول للصور القديمة قبل 10-11-2010

و الثاني للصور الجديدة بعد هذا التاريخ

اما تشغيل الشيرنج و القنوات المشفرة ليس له علاقة بالبلوجين ابدا

توقيع : sari920


على جوردان سات تجد المعلومة

02-20-2011

الصورة الرمزية LeOSHare

LeOSHare

عضو

  • تاريخ الانضمام :

    5 - 9 - 09

  • رقم العضوية :

    13

  • المشاركات :

    9,020

نشاط لاعب محترف

  • قوة السمعة :

     12


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sari920

فيه اصدارين في موضوع البلوجين

الاول للصور القديمة قبل 10-11-2010

و الثاني للصور الجديدة بعد هذا التاريخ

اما تشغيل الشيرنج و القنوات المشفرة ليس له علاقة بالبلوجين ابدا
الف شكر على التوضيح اخي الغالي ساري...

توقيع : LeOSHare

02-23-2011

ahmadjaj

عضو

  • تاريخ الانضمام :

    23 - 2 - 11

  • رقم العضوية :

    14909

  • المشاركات :

    5

نشاط لاعب محترف

  • قوة السمعة :

     10

السلام عليكم
شرح رائع للبرنامج وهو برنامج مفيد جدا خصوصا بعد ذهاب باقة الشوتايم في الفترة الحالية وفعلا كما يقول المثل رب ضارة نافعة لأن الذي يتعود على مثل هذه البرامج سيستغني في كثير من الأحيان عن باقة الشوتايم خصوصا أن القنوات الأجنبية تعرض أحدث الأفلام وبفترة طويلة قبل عرضها على الشوتايم وحبيت أضيف أنه من خلال اعدادات البرنامج تستطيع التحكم في مكان الترجمة وبامكان أيضا إضافة خلفية للترجمة بحيث تغطي على ترجمة الأفلام من المصدر نفسه والتي تكون ترجمة لغير العربية كما يحدث مثلا مع قنوات النوفا ....
وشكرا لكم

توقيع : ahmadjaj

02-23-2011

الصورة الرمزية sari920

sari920

عضو

  • تاريخ الانضمام :

    26 - 6 - 10

  • رقم العضوية :

    4243

  • المشاركات :

    3,586

نشاط لاعب محترف

  • قوة السمعة :

     14



الف شكر على المعلومات و التوضيح أخي : ahmadjaj

و كل ما ذكر يتم عن طريق تشغيل البلوجين ثم الزر الاصفر




توقيع : sari920


على جوردان سات تجد المعلومة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


جميع الحقوق محفوظة ©2016